معجون كرست للتبييض .. أحصل على أبتسامة بيضاء بأقل تكلفة

معجون كرست للتبييض طريقتك السهلة والسريعة للنجاح في الحب والعمل

يرغب أكثر من 80% من الأشخاص في الحصول على طريقة تبييض سهلة وفعّالة مع نتائج دائمة فالابتسامة هي أول ما تقابل به الآخرين.

 

ومع زيادة الاهتمام بالمظهر العام والأناقة فإن الأسنان الصفراء في الغالب ستنقل عنك فكرة سيئة سواء من عدم الاهتمام بالعناية الكافية بها أو بوجود حالة صحية تؤثر عليها أو حتى مواظبتك على عادات غير صحية تؤثر على الجسم عموما والأسنان خصوصا.

 

ويعتبر معجون كرست للتبييض من الحلول المثالية والسهلة قليلة التكلفة لمن يرغب في إضاءة ابتسامته مع نتائج طويلة الأمد.

 

فسواء كنت ترغب في لفت انتباه الجنس الآخر أو الحصول على وظيفة جيدة أو التأثير في العملاء وتحقيق مبيعات ضخمة فإن سحر ابتسامتك سيفتح القلوب على مصراعيها لتكون مهمتك أكثر سهولة.

 

كيف يعمل معجون كرست للتبييض؟

تعتمد طريقة معجون كرست في التبييض على وجود مجموعة من المكونات التي تساعد على التبييض التدريجي للأسنان، وتتمثل أهم هذه المكونات في:

 

  • البيروكسيد: فيحتوي كرست للتبييض على نسب آمنة من البيروكسيد الذي ثبتت فاعليته في تكسير البقع وإزالتها مع الوصول إلى الجزيئات المتغيرة داخل الأسنان، فالبيروكسيد يتغلغل سريعا في مينا الأسنان المسامية ويتفاعل مع الأكسجين لتنظيف سريع وإزالة البقع بلطف.

 

  • فلوريد الصوديوم: وهو من المكونات الأساسية في معجون كرست وله دور كبير في تقوية الأسنان ومنع التسوس وزيادة طبقة المينا مما يمنع انعكاس اللون الأصفر للعاج الداخلي في الأسنان.

 

  • السوربيتول: وهو ذو تأثير مرطب لمنع الجفاف في الفم، حيث أن هذا الجفاف يرفع من درجة نمو البكتيريا وبالتالي زيادة تسوس الأسنان، كما يساعد الترطيب على المزيد من تنظيف الأسنان.

 

  • السيليكا: وهي لها تأثير لطيف على إزالة البقع السطحية والتخلص منها برفق دون تهيج في اللثة.

 

  • الحبيبات: وهي تساعد في الكشط اللطيف للجير والبلاك المتراكم على الأسنان والذي يرفع من درجة الإصفرار، وعند التخلص من هذا الجير فإن الأسنان تظهر بشكل أكثر نظافة وتألقًا.

 

هذا بالإضافة إلى مجموعة من المكونات التي تساعد في منحك رغوة لطيفة تزيد من وصول المكونات الفعالة إلى المناطق البعيدة في الفم وبالتالي المزيد من التنظيف والتقليل من مخاطر تكاثر البكتيريا الضارة.

معجون اسنان كرست

رابط شراء معجون كرست للتبييض الأصلي

 

كيف يمكن استخدام معجون كرست للتبييض بأمان؟

يعتبر معجون كرست واحدا من أكثر الطرق الآمنة للتبييض.

 

فهو لا يتسبب في حساسية الأسنان ويزيد من قوة مينا الأسنان ويمنع الشعور بالحساسية نتيجة الكثير من مكونات الحماية فيه.

 

ولنتيجة مثالية مع معجون كرست للتبييض عليك اتباع الطريقة التالية في الاستخدام:

 

  • وضع كمية صغيرة من معجون كرست على الفرشاة وتدليك الأسنان بلطف لمدة دقيقتين على الأقل مع المرور على كل منطقة في الفم قدر الإمكان وعدم التركيز فقط على الأسنان الأمامية، فإن إهمال الأسنان الخلفية سيزيد من تكاثر البكتيريا وتكون الجير والتهاب اللثة التي ستؤثر على اللون.

 

  • من الضروري استخدام معجون كرست مرتين يوميًا على الأقل وخصوصا مساء مع الامتناع عن تناول أي أطعمة أو مشروبات خلال ساعة من الاستخدام وهذا للسماح للمكونات النشطة بالبقاء لفترة طويلة على الأسنان وبالتالي زيادة الفاعلية.

 

  • من الضروري الانتظام على استخدام المعجون يوميا لفترة لا تقل عن 15 يوما مع اعتبار أنك ستلاحظ نتيجة جيدة من المرة الأولى، ولكن التبييض المثالي سيستغرق بعض الوقت.

 

ما هي مميزات استخدام معجون التبييض؟

من الخيارات شديدة السهولة في تبييض الأسنان.

  • لا يستلزم الأمر أي تغيير في الروتين، فيمكنك فقط استبدال كرست بالمعجون العادي ورفع درجة العناية يالفم والأسنان.
  • يساعد في منع تكون البقع في المستقبل مع الحفاظ على ابتسامة مشرقة طوال الوقت.
  • من الخيارات بسيطة التكلفة مقارنة بطرق التبييض الأخرى وخصوصا في عيادات الأسنان.
  • لا يتسبب في حساسية الأسنان مثل بعض طرق التبييض الأخرى كما يمكنك التحكم في فترة تدليك المكونات في الفم.

 

نصائح ضرورية عند استخدام معجون كرست للتبييض

للحصول على أكثر النتائج سرعة وفاعلية مع معجون كرست للتبييض فإنه من الملائم اتباع الخطوات التالية والتي ينصح بها أطباء الأسنان لعناية متكاملة بالفم واللثة:

 

  • الحرص على انتقاء فرشاة احترافية تساعد في وصول مكونات المعجون إلى المناطق المختلفة في الفم فلا يجب أن تكون الفرشاة قديمة لأنها ستكون ممتلئة بالبكتيريا التي ستقلل من فاعلية المعجون في التبييض.

 

  • الحرص على استخدام معجون التبييض يوميا دون اتباع التبييض بطريقة مؤقتة وإهمال الأسنان لفترة من الوقت مما يقلل من فاعلية النتائج.

 

  • الحرص عل استخدام غسول الفم للتطهير مرة يوميًا مما يقلل من تكاثر البكتيريا الضارة وزيادة تفتت الجير كما يحمي اللثة من الالتهابات.

 

  • الحرص على التقليل من المشروبات والأطعمة داكنة اللون وهذا خلال أول أسبوعين على الأقل، فإذا كنت ترغب في تناول القهوة مثلا فيمكنك استخدام الماصة لعدم مرور اللون البني على الأسنان، مع الامتناع عن تناول الفواكه الداكنة مثل التوت على سبيل المثال.

 

  • الحرص على تناول الأطعمة التي تزيد من نظافة وتبييض الأسنان مثل التفاح والكمثرى وغيرها، فهي تقلل من نمو البكتيريا الضارة وتعمل على إزالة الجير بالتدريج.

 

هل هناك محاذير عند استخدام كرست للتبييض؟

معجون كرست للتبييض آمن عموما في الاستخدام، ورغم ذلك قبل الاستخدام من الضروري القيام بالآتي:

  • استشارة الطبيب قبل استخدام معجون كرست أو أي وسيلة تبييض أخرى والتأكد من عدم وجود أي تسوس عميق في الأسنان، إذ أن المواد الكيميائية في المعجون قد تتسبب في الألم عند وجود تسوس.

 

  • علاج أي التهابات في اللثة قبل استخدام معجون التبييض حتى لا تزيد الالتهابات أو يحدث تلف في أنسجة اللثة.

 

  • عدم المبالغة في استخدام المعجون، إذ تكفي مرتين فقط في اليوم لمنحك نتيجة رائعة خلال أسبوعين على الأكثر، فالمبالغة قد تؤدي إلى تلف في الأسنان أو ألم في اللثة مما سيجعلك تتوقف عن الاستخدام.

 

  • المعجون غير مخصص للأطفال. وعند الحمل يجب استشارة الطبيب بشأن إمكانية استخدام معجون التبييض.

 

  • لا يجب استخدام طريقة تبييض أخرى مع معجون كرست إلا بعد استشارة الطبيب، فيمكن للمبالغة في استخدام المواد المبيضة أن يأتي بتأثير عكسي.

 

  • عدم المبالغة في نتائج التبييض، فيجب تصوير الأسنان قبل استخدام المعجون وبعد استخدامه بأيام عدة ومراقبة الفارق.

 

فبالطبع نتيجة المعجون لن تكون مثل عيادات الأسنان لكن مع الانتظام وتجنب الأطعمة التي تزيد من التصبغ ستحصل على نتيجة مميزة خلال أيام عدة.

 

كلمة أخيرة عن معجون كرست للتبييض

تتنوع بشدة منتجات المعجون المصممة لتبييض الأسنان، وهي في الواقع فعّالة في إزالة البقع السطحية، ولكن يتسم معجون كرست للتبييض بمجموعة من المميزات التي تجعله قادرا على التعامل مع البقع العميقة أيضًا وحتى التي يمتد عمرها إلى سنوات.

 

فإذا كنت ترغب في عناية متكاملة بالأسنان مع عدم الإضرار باللثة أو التسبب في حساسية الأسنان فإن معجون كرست سيكون هو الاختيار الأكثر ملاءمة لك.

 

المراجع:

  1. اسنان كير.كوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0