الفرق بين لصقات كرست وكيفية أختيار المناسب لأسنانك

الفرق بين لصقات كرست .. بالنسبة لحساسية الاسنان ومدة الاستخدام!

إن طول مدة العلاج وتركيزات عوامل التبييض بالإضافة إلى كمية الشرائط ووجود إضافات تنظيف وعناية أخرى هي التي تشكل الفرق بين لصقات كرست المتنوعة في الأسواق.

 

فقد أصبحت شرائط التبييض من أكثر الطرق فاعلية ورواجًا في التخلص من إصفرار الأسنان.

 

وليس من المستغرب أن تمتلك كرست إصدارات متنوعة لتلبية مختلف احتياجات الأفراد وتفضيلاتهم وأيضًا مدى قدرتهم على الالتزام بالعلاج أو حساسية أسنانهم.

 

فسواء طول فترة التطبيق أو النتيجة السريعة أو الاعتماد أكثر على مكونات طبيعية أو تلك المستخدمة في عيادات الأسنان.

 

ففي الواقع فإن الاستثمار في واحدة من شرائط التبييض كرست سوف يوفر عليك الكثير من الأموال والوقت مع توفير ابتسامة جذابة في الوقت ذاته.

 

ما الذي يجب معرفته قبل رصد الفرق بين لصقات كرست؟

قبل أن نتعرف على الفرق بين لصقات كرست عليك الانتباه إلى الأمور التالية عند الاختيار:

 

1. عدد العلاجات المطلوبة:

بعض لصقات كرست تتطلب 20 يوما من الانتظام في العلاج، على الرغم من أن ظهور النتيجة عادة ما يبدأ بعد العلاج الثاني، وهناك إصدارات أكثر سرعة من غيرها قد لا تتطلب أكثر من 7 أيام من العلاج المنتظم.

 

2. طول فترة التطبيق في الفم:

معظم اللصقات من كرست تتراوح فترة التطبيق لها داخل الفم بين 30-45 دقيقة، لكن هناك أنواع لا تتطلب أكثر من 15 دقيقة مع إمكانية تطبيقها حتى ساعة كاملة في حالة الرغبة.

 

3. الملحقات الإضافية:

سواء سيروم إضافي لزيادة التبييض أو جهاز إضاءة أو فرشاة أسنان، فإن بعض لصقات كرست تأتي بملحقات إضافية لزيادة الفاعلية.

 

4. استمرار التأثير والنتيجة:

من عام إلى 3 أعوام يمكن ان تستمتع ببياض فائق في الأسنان، وكلما كان التركيز أكبر مع ملحقات إضافية والالتزام بالعلاج جيدا فإنه يمكنك زيادة هذه الفترة دون الحاجة لعلاج إضافي.

 

أفضل أنواع لصقات كرست

أطلقت كرست مجموعة من اللصقات التي توجد بعض الفروق بينها، فمن حيث العدد قد تجد عبوات صغيرة الحجم لمن يرغب في التجربة فقط أو الحفاظ على نتيجة تبييض احترافي.

 

كما سوف تجد عبوات كبيرة الحجم مع خيارات عناية إضافية سواء إضاءة أو معجون أسنان أو فرشاة احترافية.

 

وفي كل الأحوال فإنك لن تندم مطلقا على تجربة لصقات كرست للتبييض مهما كانت ميزانيتك أو طبيعة أسنانك أو قدرتك على الالتزام بروتين التبييض، ومن أفضل اللصقات من كرست:

 

1. لصقات كرست بروفيشنال Crest™ 3D Whitestrips Professional Effects Original:

هي من الأفضل على الإطلاق بين شرائط التبييض التي أنتجتها كرست، وهي من الأعلى سعر أيضًا، ولكن الميزة هنا أنه يمكنك شراء نصف عبوة من 10 شرائط أو عبوة كاملة من عشرين شريطا.

 

لذا إذا كنت في عجلة شديدة من أمرك وترغب في نتيجة تبييض شديدة السرعة وليس لديك حساسية في الأسنان فإن Crest™ 3D Whitestrips Professional Effects Original سوف تكون هي الاختيار الأكثر من مثالي لك.

 

فالشرائط الطويلة وشديدة المرونة مع إزالة تامة للتصبغات بعد تطبيق لاصقة واحدة أو اثنتين تجعلها من الأكثر احترافية وتأثيرًا على الإطلاق مع تركيز مواد تبييض مثل المستخدمة في العيادات الاحترافية تماما.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز كرست بروفيشنال Crest™ 3d White Professional Light لتبييض الاسنان (أصدار مطور):

إذا كانت شرائح التبييض الاحترافية السابقة من كرست يمكنها أن تمنحك نتيجة تبييض تصل إلى عام على الأقل، فإن إضافة الضوء تزيد للغاية من هذه المدة لتصل إلى 3 سنوات.

 

فتقنية الإضاءة مع مواد التبييض تزيد من قدرة تنظيف الطبقات الداخلية من الأسنان مع تنعيم شديد للمينا ومنع التصبغ لفترات طويلة للغاية.

 

فمع 20 لاصقة بالإضافة إلى 4 سريعة المفعول للغاية فإنه يمكنك الاعتماد تماما على هذه الشرائط الاحترافية من كرست بالإضافة إلى جهاز الإضاءة لتغنيك تماما لسنوات من أي عمليات تبييض أخرى.

 

ولكن إذا كان لديك مستويات مرتفعة من حساسية الأسنان فسوف يكون عليك البحث عن اختيار آخر أو استخدام معجون للحساسية لمدة أسبوعين على الأقل قبل بدء العلاج وخلاله أيضًا.

رابط شراء المنتج

 

3. لصقات كرست للاسنان الحساسة Crest™ 3D Whitestrips Original:

إن معظم لصقات كرست لا تتسبب في حساسية شديدة أو ازعاج طويل الأمد للأسنان كما هو الحال في منتجات تبييض أخرى.

 

ولكن إذا كان لديك حساسية مزمنة في الأسنان وترغب بشدة في تبييض أسنانك وتحول هذه الحساسية دون تمتعك بأسنان رائعة.

 

فإن كرست أنتجت لك خصيصا هذه الشرائط المصممة للاسنان التي تعاني بالفعل من مستويات متنوعة من الحساسية.

 

فخلال 14 يوما فقط من الاستخدام المنتظم سوف تشعر بفارق رائع مع لصقات كرست للأسنان الحساسة وهذا دون تأثير على المينا.

 

لتتخلص من التصبغات حتى التي تراكمت منذ عدة سنوات مع توحيد اللون وملاءمة لكل قياسات الفم، لذا لا تجعل حساسية الأسنان تعيقك عن الانطلاق بثقة وحيوية وأسنان شديدة البياض.

لصقات كرست للاسنان الجساسة

رابط شراء المنتج

 

4. لصقات كرست Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint لتبييض الاسنان (سيروم اضافي):

انتعاش شديد في رائحة الفم مع توفير مثالي في نفقات التبييض يجعل من Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint ملائمة تماما لمن ينظرون إلى التوفير والإنفاق بحذر وفي الوقت ذاته يرغبون في إطلالة راقية دائما.

 

فمع سيروم إضافي ورائحة نعناع قوية للغاية تقضي تماما على أي بكتيريا مع انتعاش رائع فإنك سوف تشعر بقدر كبير من السعادة والفاعلية مع هذه اللصقات من كرست.

 

وهي تأتي بسيروم إضافي لزيادة الفاعلية إذا رغبت في هذا، كما أن مستوى التبييض في اللاصقات متطور للغاية.

 

ويمكنك استخدام العبوة بأكملها خلال 8 أيام أو يمكنك استخدام اللاصقات بمفردها والسيروم بمفرده أو الاثنين معا لنتيجة شديدة السرعة.

لصقات كرست Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن الفرق بين لصقات كرست

الفرق بين لصقات كرست في الفاعلية والنتيجة طويلة الأمد وحتى السعر ليس كبيرا، على الرغم من وجود الكثير من التوفير في بعض الأنواع.

 

فما سوف يحدد اختيارك هنا هو تفضيلك الشخصي سواء للرائحة أو لطبيعة تركيبة التبييض بها، كما سوف تحدد ميزانيتك الاختيار، فهناك عدد أقل من الشرائط في العبوة تضمن لك تبييض مثالي إذا لم تكن أسنانك صفراء للغاية أو كنت ترغب فقط في تجربة قصيرة الأمد.

 

كما أن الهدف من العلاج سوف يحدد الاختيار أيضًا، فهل ترغب في تبييض احترافي فائق بدلا من اللجوء إلى طبيب الأسنان أم ترغب فقط في التخلص من الإصفرار الزائد بأقل ميزانية ممكنة.

 

كما أن التنوع بين اللصقات المختلفة يتيح لك تجربة كل فوائدها واختبار مدى تأثيرها على أسنانك.

 

المراجع:

  1. Animated Teeth: Whitening strips
  2. Kdvr: Best Crest Whitestrips

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *