الفرق بين لصقات كرست الاصلي والتقليد: 6 فروقات تأكد منها الان

الفرق بين لصقات كرست الاصلي والتقليد .. عبر 6 فروقات واضحة عليك التأكد منها قبل الشراء

تتنوع إصدارات لصقات كرست لتبييض الأسنان، وهي من الطرق الثورية في التخلص من الإصفرار والبقع والحفاظ على ابتسامة رائعة لفترات طويلة للغاية.

 

ولكن يتساءل الكثيرون عن الفرق بين لصقات كرست الاصلي والتقليد وكيف يمكن أن يضمن عدم تعرضه للخداع إذا اشترى تلك اللصقات.

 

الفرق بين لصقات كرست الاصلي والتقليد

يظهر الفرق بين لصقات كرست الاصلي والتقليد في مجموعة من العلامات والتي سوف تلاحظها على الفور:

 

1. ثبات الشريط على الأسنان:

حيث أن لصقات كرست الأصلية مدعمة بتقنية عدم الانزلاق التي تجعلها ثابتة تماما على الأسنان فلا تنحدر إلى اللثة مطلقا وبالتالي لا تؤدي إلى أي التهابات، ولكن التقليد لا تعتمد على تلك التقنية ولن تصمد في الفم كثيرا.

 

2. إمكانية الخروج والتحدث بالنوع الأصلي:

النوع الأصلي يضمن لك سهولة أكبر في التحرك والتحدث خلال وقت العلاج، ولكن التقليد سوف تحتاج معه إلى البقاء ساكنا حتى لا ينزلق من فمك قبل انتهاء فترة التبييض.

 

3. نتائج تبييض مميزة من الاستخدام الأول:

عند تطبيق لصقات كرست الأصلية لمدة من 45-60 دقيقة فقط سوف تحصل على نتيجة مشرقة للغاية لا تحتاج معها حتى إلى شريط قياس درجات الألوان لتتعرف على الفرق، فسوف تلاحظه على الفور.

 

4. حساسية الأسنان:

تحرص لصقات كرست الأصلية على اختبار حساسية الأسنان بصرامة شديدة فلا تشعر معها بأي حساسية على الإطلاق طالما تستخدمها بشكل صحيح وفقا للتعليمات، ولكن هذا غير مضمون على الإطلاق مع النوع التقليد.

 

5. الفرق بين لصقات كرست الاصلي والتقليد في طول الشريط:

من المعروف عن لصقات كرست الأصلية أنها من أكثر الأنواع التي تراعي الطول المناسب للتطبيق في الفم فلا يأتي قصيرا للغاية مثل بعض الأنواع.

 

ولكن يغطي الأسنان بأكمها مع إمكانية قص أو ثني الشريط إذا كان طويلا، لذا فهي ملائمة للجميع سواء رجال او نساء من جميع الجنسيات والأعراق.

 

6. الفرق في السعر:

إن لصقات كرست الأصلي ثمنها معروف عالميا، قد تأتي في بعض الأوقات بمجموعة من الخصومات ولكنها سوف تكون في حدود معقولة.

 

ولكن إذا وجدت تفاوتا كبيرا في السعر فيجب التأكد مرتين قبل الشراء وأيضًا من فترة الصلاحية حتى لا تشتري منتج أصلي ولكن قديم للغاية.

 

أفضل إصدارات لصقات كرست الأصلي مع شراء اونلاين وتوصيل الى المنزل:

بعد أن تعرفنا على الفرق بين لصقات كرست الاصلي والتقليد فإنه يمكنك من هنا شراء أفضل الإصدارات الأصلية بخصومات مميزة وعلامة المنتج الأصلي:

 

1. لصقات كرست بروفيشنال Crest™ 3D Whitestrips Professional Effects Original:

ليس معنى وجود كلمة Original أن بقية الإصدارات ليست أصلية، ولكن هذا هو الإصدار الأساسي من لصقات كرست والتي لا تزال تلقى الكثير من الإقبال حول العالم.

 

فمع السعر الأقل نسبيا عن إصدارات أخرى والفاعلية الكبيرة والاعتياد أيضًا على هذا النوع فلا يزال من أكثر الإصدارات المطلوبة للراغبين في تبييض احترافي وآمن للأسنان.

 

فتستخدم هذه اللاصقات مواد التبييض نفسها الموجودة في عيادات الأسنان وبشكل يجعلها آمنة على المينا تماما وبنسبة 100% فلا تتسبب في أي حساسية أو تآكل.

 

ومع وقت تطبيق معقول نسبيا لا يتخطى 60 دقيقة فإن روتين استخدامها مناسب للكثير من الأشخاص.

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست للاسنان الحساسة Crest™ 3D Whitestrips Original:

لا تتسبب أي من إصدارات لصقات كرست في أي حساسية للأسنان.

 

ورغم هذا إذا كانت أسنانك في العموم شديدة الحساسية وتتأثر سريعا بأي تغير يقع عليها فلا يجب أن تقلق مطلقا مع إصدار لصقات كرست للأسنان الحساسة.

 

فهي تعتمد على تفاعل آمن بين مادة البيروكسيد وطبقة مينا الأسنان لتتخلص من البلاك والجير في وقت قليل للغاية.

 

فلا تحتاج معها إلا إلى 14 يوما فقط لرؤية نتائج واضحة وتفتيح حتى 4 درجات على الأقل، ومع حرصك على العناية بأسنانك فإن نتيجة لصقات كرست للأسنان الحساسة يمكن أن تدوم لمدة 6 أشهر دون الحاجة إلى تكرار العلاج.

 

ومع تقنية عدم الانزلاق فإن اللثة سوف تكون آمنة تماما من أي التهاب.

لصقات كرست للاسنان الجساسة

رابط شراء المنتج

 

3. لصقات كرست Crest™ 3D White Charcoal Mint لتبييض الاسنان بالفحم والنعناع:

وهي من الإصدارات الحديثة من لصقات كرست والتي حرصت على تلبية جميع الأذواق، ومع سيروم تبييض إضافي ومكونات طبيعية آمنة فإن نتيجة استخدام هذه اللصقات بالنعناع والفحم مضمونة تماما.

 

سوف تلاحظ سريعا تفتيح مثالي للأسنان حتى 4 درجات ومع قوة الفحم ورائحة النعناع فإنها سوف تقضي على أي بكتيريا ضارة في الفم أيضًا لتمنحك أنفاس منتعشة طوال اليوم.

 

يمكنك استخدام هذه العبوة لمدة 7 أيام فقط فهي مركزة أكثر وذات فاعلية كبيرة للغاية ولكن لا يجب استخدامها للأطفال، وسوف تلاحظ معها تبييض مثالي حتى مع تراكم الجير والبلاك لعدة سنوات.

لصقات كرست لتبييض الاسنان بالفحم

رابط شراء المنتج

 

4. لصقات كرست Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint لتبييض الاسنان (سيروم اضافي):

إذا كنت ترغب في رائحة النعناع المنعشة ولكن لا تريد آثار الفحم فإن هذا الإصدار من كرست سوف يكون مثاليا للغاية لك.

 

فهي مدعمة بتقنية عدم الانزلاق التي تجعلها ثابتة تماما في الفم، فيمكنك الخروج والتحدث بها كيفما تشاء، كما انها توفر حماية إضافية من الإصفرار والتصبغات.

 

لا تحتاج مع هذه الشرائط إلا إلى 30 دقيقة فقط يوميا لملاحظة نتائج تبييض رائعة، ومع رائحة نعناع تدوم طوال اليوم فإنك سوف تحمي نفسك أيضًا من أي روائح كريهة تتسبب في الإحراج.

لصقات كرست Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint

رابط شراء المنتج

 

5. جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest™ 3DWhitestrips Teeth Whitening Kit:

للراغبين في سرعة أكبر بكثير في التبييض والحفاظ على الأسنان ناصعة باحترافية عيادات الأسنان ولكن دون إضاعة الكثير من الوقت وبميزانية معقولة أيضًا، فإنه يجب أن تجرب جهاز كرست مع اللاصقات.

 

فهو واحد من أفضل الطرق العالمية في استخدام اللصقات وزيادة فاعليتها.

 

فيعتمد هذا الجهاز على إضاءة إضافية لتفتيت البقع والتخلص منها مع نتائج يمكن أن تدوم حتى 36 شهرا، مما يجعله من أكثر الطرق التي تمنحك نتائج تبييض طويلة المدى، فلا تتردد في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن الفرق بين لصقات كرست الاصلي والتقليد

إن الفرق الرئيسي بين لصقات كرست الاصلي والتقليد سوف يظهر في الاستخدام.

 

فمن عدم التصاق الشريط جيدا على الفم إلى عدم الفاعلية في التخلص من الجير والبلاك وحتى التسبب في التهابات الأسنان سوف تتعدد الطرق التي يمكنك بها اكتشاف أن المنتج الذي اشتريته ليس الأصلي.

 

ولكن قبل الشراء فعليا يمكنك أيضًا التأكد من العلامة المائية الأصلية على المنتج وأن الحروف مكتوبة بشكل صحيح وبالطريقة نفسها الموجودة على صور المنتج العالمي في المواقع الرسمية للبيع.

 

كما يجب أن تشتري من مكان موثوق له سجل تجاري وليس من أي تاجر عبر الإنترنت، مع الحصول على الضمان المطلوب.

 

المراجع:

  1. Crest: Crest 3D White Whitestrips

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *