لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان .. 3 أنواع تمنحك الابتسامة البيضاء

لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان .. الاولى عالمياً في مجال التبييض

عند اتخاذ قرار تبييض الأسنان فقد تجد الكثير من المنتجات التي تعدك بابتسامة خلابة في أقل وقت ممكن وهذا يكون حقيقيا في الكثير من الأوقات.

 

 لكن مع تأثيرات ضارة على الفم واللثة، فالقليل من تلك المنتجات من نجح فعليًا في تحقيق المعادلة الصعبة ومنحك تبييض سريع ومثالي للأسنان دون تلطيخ مع وقاية اللثة من الالتهابات والأسنان من الحساسية. 

 

 وتعتبر لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان من تلك المنتجات التي يعتمد عليها الملايين حول العالم للحصول على ابتسامة مشرقة في المنزل بأقل قدر من التكلفة وأكثر نسبة من الكفاءة مع مراعاة الأمان.

 

ما هي الطريقة التي تعمل بها لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان؟

تعمل هذه اللاصقات بتقنية بسيطة للغاية، إذ تحتوي على شريط مدعم بهلام غني بمجموعة متنوعة من مواد التبييض سواء المستخدمة في عيادات الأسنان أو من الأنواع الطبيعية.

 

 والتي عند التصاقها بالأسنان تتغلغل في المينا من الداخل وتزيل البقع الداكنة والصفراء في وقت قليل.

 

ومع ثبات اللاصقات واحترافية مواد التبييض فإنه يمكن ملاحظة نتائج فورية دون أي تغيير جذري في الروتين اليومي، فيكفي أن تطبقها داخل الفم بشكل صحيح وتمارس حياتك بشكل عادي مع تجنب المأكولات خلال ساعتين من العلاج.

 

ما هي أفضل أنواع لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان؟

نظرا لتنوع تفضيلات الناس في تبييض الأسنان وحتى استجابتهم للعلاج وقناعاتهم الشخصية وأيضًا الميزانيات الموضوعة للتبييض.

 

 فقد أطلقت لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان أكثر من إصدار لتختار منها الأكثر ملاءمة لك، ومن أفضلها:

 

1. لصقات كرست للاسنان الحساسة Crest™ 3D Whitestrips Original:

عندما تعاني من حساسية الأسنان فإن آخر شيء تفكر فيه على الإطلاق فهو التبييض.

 

فمن الأفكار المأخوذة عن مواد التبييض أنها تؤدي لحساسية الأسنان خصوصا في بداية الاستخدام نتيجة التغلغل في المينا لإزالة البقع، لذا يتوقع المصابون بالحساسية المزيد من الألم.

 

ولكن لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان أطلقت هذا الإصدار المخصص للأسنان الحساسة والتي تعاني معها من الألم الشديد عند تناول مأكولات أو مشروبات ساخنة.

 

لن نقول أن تلك اللاصقات ستعالج الحساسية ولكنها لن تزيد منها بأي حال من الأحوال.

 

كما أن طبقة الفلورايد الموجودة فيها سترفع من حماية الأسنان وتقلل من الألم بالتدريج مع اختفاء مثالي للبقع الصفراء خلال 14 يومًا فقط من الاستخدام المنتظم.

 

تمنحك هذه اللاصقات فاعلية أكثر بـ25 مرة على الأقل من المعجون، كما أن نتائجها تدوم لفترة طويلة للغاية تصل إلى 6 أشهر على الأقل، وتعتمد في فاعليتها على مادة البيروكسيد المدعمة طبيا للقضاء على الإصفرار مهما كانت درجته في الفم.

 

ولا تحتاج معها إلا إلى 30-45 دقيقة في اليوم مع إمكانية التنقل والتحدث وهي في الفم نتيجة تقنية عدم الانزلاق المدعمة بها، فلا تتردد في التجربة الآن.

لصقات كرست للاسنان الجساسة

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست Crest™ 3D White Charcoal Mint لتبييض الاسنان بالفحم والنعناع:

إذا كنت من محبي الانتعاش الحقيقي للفم بعد عملية التبييض وقادر على تحمل سيروم أكثر للتخلص السريع من أكثر البقع الداكنة في خلال أيام قليلة.

 

فإن كريست بالفحم والنعناع والتقنيات المتطورة ستمنحك كل ما ترغب فيه بأقل الأسعار الممكنة.

 

فهذه اللاصقات مدعمة بسيروم إضافي لزيادة فرصة تبييض الأسنان في أقل عدد من الأيام، وحتى مع التطبيق لمدة 30 دقيقة فقط وليس أكثر من هذا.

 

ستلاحظ معها أن هنا فارق من 3-4 درجات من التبييض على الأقل وهذا خلال 4 أيام فقط.

 

وكل هذا مع مكونات آمنة تماما وزيادة تركيز الفحم والنعناع مع البيروكسيد لدعم المينا وعدم التسبب في الحساسية.

 

تعتمد هذه اللاصقات أيضًا على تقنية عدم الانزلاق ومجموعة من المواد المستخدمة في عيادات أطباء الأسنان للحصول على تبييض احترافي في المنزل بأقل قدر من التكلفة، فلا تتردد في الحصول على ابتسامة مشرقة الآن.

لصقات كرست لتبييض الاسنان بالفحم

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز كرست بروفيشنال Crest™ 3d White Professional Light لتبييض الاسنان (أصدار مطور):

لزيادة فاعلية لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان فإنه يمكنك استخدام جهاز الإضاءة والحرارة أيضًا للتخلص من الإصفرار المتراكم حتى 10 سنوات.

 

 فسيمنحك هذا الجهاز تأثير فوري مع تبييض مثالي لن تصدقه من خلال المزج بين احترافية مواد التبييض في اللاصقات، والتقنيات المتطورة في الجهاز.

 

وهو آمن تماما على اللثة ولا يتسبب في أي حساسية، وتصل نتائجه إلى 36 شهرا متواصلا بعد 7 أيام فقط من العلاج لمدة ساعة واحدة يوميا.

 

لذا يعتبر واحدا من أسرع وأسهل وسائل التبييض على الإطلاق، فلا تتردد في الاستثمار به الآن.

رابط شراء المنتج

 

هل هناك أي أضرار من لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان؟

تعتبر لاصقات كريست ثلاثية الأبعاد آمنة تماما عند الاستخدام بشكل صحيح، ولكن يجب الحذر من:

 

1. الاستخدام المفرط للاصقات:

فلا تطبق اللاصقة أكثر من ساعة واحدة بأي حال من الأحوال داخل الفم.

 

فهذا قد يؤدي إلى تلف في أنسجة اللثة أو التلطيخ، فيتم تبييض ومنطقة وأخرى تظل كما هي، كما سترتفع معدلات الشعور بحساسية في الأسنان.

 

2. الاستخدام للبالغين فقط:

فهذه اللاصقات غير مناسبة إطلاقا لطفل أقل من 18 سنة فلا يجب أن يتم تطبيقها داخل الفم.

 

3. خلال الحمل:

فلا ينبغي للمرأة الحامل استخدام هذا العلاج إلا بعد استشارة الطبيب المتاع لحالتها الصحية، وهذا لأن الأسنان تكون ضعيفة للغاية خلال الحمل.

 

4. تجنب إعادة تطبيق اللاصقة نفسها:

لا ينبغي إعادة تطبيق اللاصقة نفسها داخل الفم حتى إذا كنت وضعتها لمدة أقل من الموصى بها.

 

فبمجرد إزالتها يجب إلقائها في القمامة وعدم إعادتها للفم لتجنب التلوث بالإضافة إلى أن المادة اللاصقة سيكون أصابها التلف وقد تتعرض للانزلاق من الاسنان وتضر باللثة.

 

ماذا يحدث إذا لم تطبق لاصقات كريست يوميا خلال العلاج؟

يوصى عادة عند التبييض بالانتظام اليومي في العلاج لضمان أفضل نتيجة، ومع لاصقات كريست المتطورة فإنه لن يحدث فارق كبير إذا تخطيت يوم أو يومين على الأكثر دون تطبيق اللاصقة لكن مع الحرص على تنظيف الأسنان جيدا.

 

فسواء لظروف العمل أو حتى للرغبة في الحصول على استراحة أو النسيان أو أي سبب آخر، فيمكنك تخطي العلاج بلاصقات كرست مرة أو مرتين دون تراجع في النتيجة.

 

كلمة أخيرة عن لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان

مع الاستخدام الصحيح للاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان فإنك ستلاحظ فارقا واضحا في لون الأسنان بعد 5 أو 6 أيام على الأكثر.

 

ولزيادة سرعة التبييض مع الحفاظ على النتيجة لأشهر طويلة دون الحاجة إلى إعادة العلاج، فإنه سيكون عليك اتباع الإجراءات الصحيحة في تنظيف الأسنان من خلال الحرص على الفرشاة والمعجون مرتين يوميا وبعد كل وجبة.

 

مع الحرص على تناول الكثير من المياه لترطيب الفم وزيادة اللعاب، مع شطف الفم جيدا بعد التدخين أو تناول أي مشروبات أو مأكولات داكنة.

 

بالإضافة للحرص على زيادرة الطبيب كل 6 أشهر أو سنة للاطمئنان على صحة الأسنان وعلاج أي تسوس لضمان عدم زيادة البكتيريا التي تؤدي لتسوس وإصفرار الأسنان.

 

المراجع:

  1. Crest: How do crest 3D white works
  2. Crest: Are Crest 3D White Whitestrips harmful

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0