3 أنواع من لصقات كرست لتبييض الاسنان ذات فاعلية عالية

لصقات كرست لتبييض الاسنان

منذ بداية ثمانيات القرن العشرين وانتشرت بشدة الكثير من المنتجات التي تؤكد قدرتها الكبيرة في تبييض الأسنان والتخلص من البقع والجير، لتجد تلك المنتجات في كل مكان سواء في الصيدليات المحلية أو المتاجر الإلكترونية.

 

وتأتي لصقات كرست لتبييض الاسنان لتكون واحدة من أكثر المنتجات التي تشهد إقبالا متزايدا منذ طرحها بإصداراتها المختلفة.

 

 ومع هذه الشهرة قد يتساءل البعض عن مدى فاعلية طريقة اللاصقات عموما في التبييض، ومدى نجاح شرائط كرست خصوصا في تنقية الأسنان وإزالة البقع المتراكمة.

 

هل لصقات كرست لتبييض الاسنان فعّالة فعلًا؟

الإجابة القصيرة والمباشرة هي نعم، فسواء لصقات كرست لتبييض الاسنان أو نوع احترافي آخر فإنك ستلاحظ فارقا مهما في لون الأسنان بعد عدة مرات من الاستخدام، ولكن فاعلية كرست أثبتت تفوقا كبيرا عن غيرها من منتجات مماثلة.

 

ففي حين يمكن أن تلاحظ درجة أو درجتين أفتح مع اللاصقات المنافسة وهذا بعد أسبوع أو أسبوعين من الاستخدام المنتظم، فإنك ستلاحظ ما لا يقل عن 4 درجات من التفتيح مع كرست.

 

وهذا نتيجة التقنيات الاحترافية المتطورة فضلا عن هلام التبييض الشبيه بالمستخدم في عيادات الأسنان والذي تعتمد عليه كرست في منتجاتها للتبييض لتوفير عناية أكبر وتجنب أي حساسية للأسنان أو تهيج للثة.

 

فمن خلال بيروكسيد الهيدروجين الموجود في هلام التبييض والذي يتحلل في الماء ويكون قادرا على اختراق المينا المسامية والوصول إلى طبقة العاج العميقة، فإنك تتخلص من التصبغات الداخلية في الأسنان مع تنظيف خارجي سريع ومقاومة أكبر للبقع.

 

أفضل أنواع لصقات كرست لتبييض الاسنان

سواء كانت البقع داخلية أم خارجية، وسواء كان هناك تراكم للجير أم لا، وسواء كنت تعاني من حساسية الأسنان أو تخشى الإصابة بها عند التبييض، فإن لصقات كرست توفر لك أكثر من بديل فوري لأسنان ناصعة البياض بأقل مجهود ممكن.

 

ومن بدائل لصقات كرست التي يمكنك الاعتماد عليها:

 

1. لصقات كرست Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint لتبييض الاسنان (سيروم اضافي):

بسعر مثالي ومكونات احترافية في التبييض تجمع بين التقنيات الحديثة والمواد الطبيعية مع قوة المواد الكيميائية تأتي لصقات كرست بالنعناع لتمنحك نتيجة مذهلة خلال عدة أيام.

 

ونقل طريقة التبييض إلى مستويات أكثر سرعة وكفاءة لتتلاءم مع الجميع أيا كانت عاداتك الغذائية أو طبيعة أسنانك أو حتى الفترة المتاحة أمامك للتبييض.

 

فتأتي تلك اللاصقات بسيروم تبييض إضافي يستقر طويلا على الأسنان لفاعلية إضافية واستمرار لعملية التبييض بعد إزالة اللاصقات.

 

توفر لك خلاصة النعناع الكثير من الانتعاش مع مقاومة أي حساسية في اللثة والأسنان بالإضافة إلى ضمان التخلص من البكتيريا الضارة في الفم والتي تزيد من تراكم الجير والبلاك والرائحة الكريهة.

 

تتمتع تلك اللاصقات بالسهولة نفسها في الاستخدام والمقترنة بإصدارات لصقات كرست لتبييض الاسنان المتنوعة.

 

وتتلاءم تلك الشرائط مع كل أحجام الفم والأسنان وتحتوي على نفس هلام التبييض الموجود في عيادات الأسنان للمزيد من الفاعلية والكفاءة والنتائج السريعة، فلا تتردد في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست Crest™ 3D White Charcoal Mint لتبييض الاسنان بالفحم والنعناع:

يساعد الفحم الأضافي في تلك اللاصقات على التخلص السريع من أي بكتيريا في الفم مع تطهير عميق وأمان تام على الأسنان الحساسة.

 

فهو من المنتجات رقم 1 والتي يوصي بها أطباء الأسنان حول العالم، فسواء كان الإصفرار ناجما عن التدخين أو تناول المأكولات والمشروبات الداكنة أو حتى بعض الأدوية التي تزيد من الإصفرار.

 

فإن Crest™ 3D White Charcoal Mint بقوة التطهير الإضافية قادرة على منحك تبييضا مثاليا خلال عدة أيام.

 

فتخلص تماما من أي إصفرار عند التطبيق لمدة 30 دقيقة يوميا فقط لمدة من أسبوع إلى 15 يوما والحصول على 3 أو 4 درجات من التبييض مع مكونات لا تتسبب في الحساسية على الإطلاق مع سهولة أكبر في الاستخدام وضمان عدم الانزلاق من الفم بفضل تقنيات التثبيت المتطورة، فلا تتردد في طلبها الآن.

لصقات كرست لتبييض الاسنان بالفحم

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز كرست بروفيشنال Crest™ 3d White Professional Light لتبييض الاسنان (أصدار مطور):

لزيادة فاعلية لصقات كرست في التبييض والحصول على نتيجة طويلة الأمد بشدة تقترب كثيرا من تلك التي تحصل عليها في عيادات الأسنان الاحترافية.

 

فإنه من الملائم للغاية استخدام جهاز التبييض مع اللاصقات والذي يرفع من درجة امتصاص هلام التبييض بفضل تقنيات الحرارة والضوء التي تفتت الجير والبلاك بشكل أسرع لتقضي على 10 سنوات من التراكم وهذا خلال أيام قليلة.

 

إن الجهاز يعمل على تثبيت اللاصقات أكثر مع سهولة أكبر في الامتصاص إلى داخل الأسنان ونتائج تمتد لأكثر من عام دون الحاجة إلى إعادة العلاج من جديد.

 

لذا سواء كنت في عجلة شديدة من أمرك للحصول على أسنان ناصعة، أو كنت ترغب في نتائج طويلة الأمد تغنيك عن التكرار المستمر للعلاج، فلا تتردد في شراء جهاز التبييض مع لصقات كرست.

رابط شراء المنتج

 

كيفية الحفاظ على نتائج التبييض لفترة طويلة

بعد اختيارك لصقات كرست لتبييض الاسنان فأنت بالتأكيد ترغب في الحفاظ على النتيجة لشهور طويلة دون الحاجة إلى تكرار العلاج كل فترة.

 

ومن اهم طرق الحفاظ على الأسنان بيضاء وضمان شهور طويلة من التبييض الفائق:

 

  • الحرص على اتباع العادات الجيدة في تنظيف الأسنان سواء باختيار معجون يحتوي على الفلوريد أو غسل الأسنان مرتين يوميا لمدة دقيقتين في كل مرة.

 

  • تقليل تناول المشروبات والمأكولات الداكنة مثل التوت والقهوة وغيرها والحرص على شطف الفم جيدا بعد تناولها مباشرة حتى لا تترسب في الأسنان من الداخل وخصوصا بعد إزالة اللاصقة.

 

  • الحرص على تناول الكثير من المأكولات الغنية بالكالسيوم لتقوية الأسنان ومنع التسوس الذي يزيد من نمو البكتيريا وبالتالي المزيد من الإصفرار والجير.

 

  • تجنب السكريات قدر المستطاع لأنها تزيد من إصفرار الأسنان وتراكم البقع فضلا عن التسوس والشروخ.

 

كلمة أخيرة عن لصقات كرست لتبييض الاسنان

من الضروري الانتباه قبل استخدام لصقات كرست أنها لن تعمل على التيجان أو حشو الأسنان ولكنها ستخلصك من إصفرار الأسنان الطبيعية فقط.

 

كما أنه من الضروري عدم المبالغة في تطبيق الشريط لفترات أطول من الموصى بها للحصول على نتيجة أفضل حتى لا يؤدي هذا الفعل إلى زيادة حساسية الأسنان.

 

كما أن تلك اللاصقات أو طرق التبييض عموما لا تتلاءم مع الأطفال مع وجود محاذير قوية عند الحمل والرضاعة.

 

بالإضافة لضرورة علاج أي تسوس أو تشقق في الأسنان قبل تطبيق اللاصقات، مع الحرص على قراءة تعليمات الاستخدام بدقة وتجنب استخدام اللاصقة نفسها أكثر من مرة.

 

المراجع:

  1. Health Line: Do whitening strips work

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *