تجارب لصقات كرست لتبييض الاسنان وأفضل 4 أصدارات

تجارب لصقات كرست لتبييض الاسنان (مدة العلاج والنتائج)

أثبتت الكثير من تجارب لصقات كرست لتبييض الاسنان أنها من أكثر الطرق فاعلية وسهولة للتخلص من الإصفرار.

 

ومع تنوع الإصدارات والنكهات حتى المناسب للأسنان الحساسة أو غير المستقيمة فإنك لست مضطرًا للتعايش مع أسنان صفراء غير جذابة بعد الآن.

 

ما النتائج الثابتة من تجارب لصقات كرست لتبييض الاسنان؟

بعد إجراء آلاف من تجارب لصقات كرست لتبييض الاسنان على مستوى العالم سواء في الدول العربية أو الأوروبية فإن النتائج الحاسمة تمثلت في الآتي:

 

1. تبييض 3-4 درجات:

إن درجات تبييض الأسنان مختلفة، وتضمن لصقات كرست أكثر من 3 درجات من التفتيح.

 

لذا عليك تصوير أسنانك قبل بدء الاستخدام وفي نهايته، ويمكنك ملاحظة فارق يومي أيضًا على مستوى نعومة الأسنان وتقليل التصاق المأكولات والمشروبات بها.

 

2. نتيجة سريعة:

فلن تحتاج إلى كورس علاجي طويل مع لصقات كرست لتبييض الأسنان، فخلال 14 يوما فقط سوف تلاحظ نتيجة مبهرة إذا كانت أسنانك شديدة الإصفرار أو ترسبت عليها تراكمات من سنوات عدة.

 

3. نتيجة طويلة الأمد:

بعد 14 يوما من الاستخدام المنتظم وإذا كنت راضٍ تماما عن الدرجة النهائية فسوف يمكنك الاحتفاظ باللون الأخير لمدة 12 شهرا وفقا للكثير من التجارب.

 

خصوصا إذا حرصت على غسل أسنانك يوميا بمعجون مناسب وفرشاة متخصصة واستخدام الخيط الطبي أو المائي.

 

4. سهولة الاستخدام:

من أهم مميزات هذه اللصقات قدرتك على الالتزام باستخدامها يوميا، فهي غير قابلة للانزلاق مطلقا من الفم، كما يمكنك ممارسة الأنشطة اليومية المعتادة في موعدك دون تخصيص وقت إضافي للتبييض.

 

كما لا تحتاج لتطبيقها أكثر من ساعة واحدة، وسيكون فقط عليك الانتظار لمدة ساعتين بعد إزالة اللاصقة وتجنب تناول أي أطعمة بخلاف الماء.

 

ما المدة التي تحتاج إليها لتبييض الأسنان مع لصقات كرست؟

من تجارب لصقات كرست لتبييض الاسنان تبين أن أقصى مدة للتبييض لن تزيد عن 20 يومًا من الاستخدام المنتظم.

 

مع الحفاظ عليها لفترة من 3-6 أشهر وفقا لنظامك اليومي في العناية بأسنانك وطبيعة الأطعمة والمشروبات التي تتناولها وهل ذات لون داكن يؤثر على المينا سريعا.

 

لذا يمكنك رؤية نتيجة سريعة للغاية خلال الأسبوع الأول إذا حافظت على أسنانك من السكريات والصودا والحرص على غسلها مرتين يوميا والغرغرة بغسول مناسب بعد أي مشروب داكن.

 

أفضل أنواع لصقات كرست لتبييض الأسنان

إذا كنت ترغب في أن تشارك بتجارب لصقات كرست لتبييض الاسنان والحصول على الفوائد المذهلة لها ومشاركة تجربتك مع الآخرين، فإن هناك إصدارات متنوعة لتلبية كل الأذواق، ومن أفضلها:

 

1. لصقات كرست Crest™ 3D White Charcoal Mint لتبييض الاسنان بالفحم والنعناع:

من المعروف قدرة الفحم على امتصاص أسرع للرواسب والبقع وطردها من المكان الذي يتم تطبيقه عليه.

 

ومع مزج الفحم بالنعناع وتركيبة كرست المتطورة فإنك سوف تستمتع بأسنان مشرقة وجميلة خلال 30 دقيقة فقط من تطبيق هذه اللصقات على الأسنان.

 

إن جميع التجارب التي اختبرت هذا الإصدار من لصقات كرست أكدت أنه من الأفضل على الإطلاق، فمكوناته آمنة تماما ولا تتسبب في أي حساسية، وملائم للغاية مهما كانت درجة تلوُّن الأسنان ليضمن لك 3 أو 4 درجات من التفتيح على الأقل.

 

ومع السيروم الإضافي لزيادة تغلغل المكونات في الأسنان وداخل المينا والقضاء التام على أي تصبغات داخلية، فإنك سوف تحصل على النتيجة الأسرع على الإطلاق.

لصقات كرست لتبييض الاسنان بالفحم

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست للاسنان الحساسة Crest™ 3D Whitestrips Original:

يخشى الكثيرون من خطوة تبييض الأسنان نتيجة معاناتهم من حساسية الأسنان والتي تجعلهم يشعرون بألم شديد عند تناول أي مشروبات أو مأكولات ساخنة أو باردة مع تأثير فائق على الأعصاب، لذا يتجنبون أي ازعاج للأسنان واللثة.

 

ورغم أن إصدارات كرست عمومًا آمنة على الأسنان ولا تتسبب في الحساسية.

 

ولكن إذا كان لديك بالفعل لثة وأسنان شديدة الحساسية وترغب في ابتسامة مشرقة دون أي مخاطر أو آثار جانبية فينصحك الأطباء والعملاء المستخدمون لهذا الإصدار من كرست للأسنان الحساسة بالثقة التامة به.

 

فهو شديد الفاعلية في التخلص التدريجب من الإصفرار وبأكثر 25 مرة من أي معجون تبييض احترافي قد يتسبب في أذى لأسنانك أو اللثة.

 

مع نتائج سوف تدوم معك لمدة 6 أشهر على الأقل إذا التزمت بالروتين الصحيح للعناية بالأسنان وتنظيفها وغسلها.

 

يتمتع هذا الإصدار مثل بقية أنواع لصقات كرست بالسهولة الكبيرة في الاستخدام مع قدرة على التشكل وفقا للأسنان وتغطيتها تماما دون التسبب بأذى للثة.

 

ومع تقنية عدم الانزلاق المتطورة فيإنه يمكنك تطبيق اللصقات لفترة طويلة، كما يمكنك التحدث والعمل والتحرك بسهولة أثناء وجودها في الفم، ولن تحتاج لاستخدام اللصقات أكثر من 14 يومًا.

لصقات كرست للاسنان الجساسة

رابط شراء المنتج

 

3. لصقات كرست Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint لتبييض الاسنان (سيروم اضافي):

إصدار آخر مميز بنكهة رائعة من لصقات كرست اكتسبت ثقة الآلاف حول العالم بمجرد الاستخدام.

 

فالرائحة الهادئة للغاية مع السيروم الإضافي يجعل استخدام Whitestrips Arctic Mint مثالي لمن يرغب في نتيجة سريعة للغاية مع الحفاظ على مستوى الأمان في الوقت نفسه ومنع أي حساسية للأسنان.

 

فمع نكعة النعناع القطبي البارد سوف تشعر بالكثير من الانتعاش في الفم طوال اليوم مع تركيبة شديدة الاحترافية مثل المستخدمة في عيادات الأسنان.

 

أثبت Whitestrips Arctic Mint قدرة فائقة على التخلص من أي إصفرار بشكل سريع للغاية مع تقنيات عدم الانزلاق والثبات المذهل ومواد التبييض الفائقة.

لصقات كرست Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint

رابط شراء المنتج

 

4. لصقات كرست بروفيشنال Crest™ 3D Whitestrips Professional Effects Original:

لا يزال الإصدار الأصلي من لصقات كرست للتبييض تلقى شعبية واضحة وثقة كبيرة بين العملاء حول العالم، فمن جرّبه ويعرف تأثيره وسحره سيكون من الصعب عليه الانتقال لغيره.

 

مع عناية كبيرة بسطح مينا الاسنان ودعم صحتها بالمعادن الضرورية مع تركيز مثالي من مادة البيروكسيد الفعالة في التخلص من التصبغات والبقع، فإنك سوف تلاحظ تفتيح طبيعي للأسنان خلال أيام قليلة.

 

إن لصقات تبييض كرست الاحترافية تعتمد على المكونات نفسها المستخدمة في عيادات الأسنان.

 

وتعتبر من أكثر المنتجات مبيعا حول العالم مع إقبال خرافي خصوصا مع زيادة عدد الشرائط والسعر المناسب للكثير من الطبقات الاجتماعية والأمان التام عند الاستخدام المطول.

 

قد تحتاج مع هذه اللصقات إلى علاج يومي لمدة 20 يومًا بمعدل من 30-45 دقيقة في المرة الواحدة.

 

وهي فترة أطول قليلا من الإصدارات السابقة ولكن مع السعر المميز والنتيجة المذهلة والنكهة الخفيفة قد يناسبك هذا الإصدار بشدة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تجارب لصقات كرست لتبييض الاسنان

إن نجاح تجارب لصقات كرست لتبييض الاسنان من الأمور المضمونة تماما، فلم تصل إلى أكثر المنتجات مبيعا حول العالم من فراغ.

 

فمع مكونات احترافية ورقابة قوية والكثير من الاختبارات الطبية في المعامل وثقة أطباء الأسنان فإنك لن تندم مطلقا على استخدام لصقات كرست التي تختارها سواء وفقا للنكهة أو التأثير السريع.

 

المراجع:

  1. Crest: What is the best way to whiten your teeth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *