معجون كرست الازرق تبييض للاسنان بأقل التكاليف

معجون كرست الازرق – الفوائد والفاعلية في تبييض الاسنان وحمايتها

تمنح الحبيبات الدقيقة في معجون كرست الازرق لونه المميز، وهي من البولي إيثيلين غير القابل للذوبان في الماء، ولكن له الكثير من الفوائد التجميلية، ويستخدم في التبييض والتحكم في الجير نظرًا لقدرته الكبيرة على التقشير.

 

فإذا كان لديك انزعاج شديد من لون أسنانك وتراكم الجير عليها وترغب في التعرف على الحل المثالي لها وبأفضل الأسعار دون ميزانيات كبيرة، فسوف نرصد معك كل ما يتعلق بمعجون كرست الازرق ولماذا تختاره.

 

هل استخدام معجون كرست الازرق آمن؟

يدور الكثير من الجدل بشأن مادة البولي إيثيلين وضررها على الصحة أو على الأسنان، ولكن هذه المادة الملونة من الإضافات الغذائية الآمن والمعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

 

وهي شائعة في منتجات العلكة ومعاجين الأسنان وغيرها طالما لا يتم ابتلاعها لأنها غير قابلة للذوبان كما ذكرنا.

 

أما عن تأثيرها على مينا الآسنان فهو آمن تماما خصوصا إذا حرص العميل على الطريقة الصحيحة في التنظيف وتجنب التفريش الزائد بالإضافة لعدم المبالغة في التبييض.

 

كما يعتمد معجون كرست على تقنية ثلاثية الأبعاد تزيد من الوصول إلى الأماكن الضيقة في الفم وتنظيفها بكفاءة أكثر من أي معجون آخر في الأسواق.

 

ما هي الفوائد التي تحصل عليها من استخدام معجون كرست الازرق؟

اختيارك لمعجون كرست الازرق سوف يمنحك مجموعة كبيرة من الفوائد التي ستجعله دائما على قمة اختياراتك فيما يتعلق بتبييض وتنظيف الأسنان، ومن أهم هذه الفوائد:

 

1. القضاء على الميكروبات:

وهو من أهم الأسباب التي تجعلك عادة تستخدم معجون الأسنان، ويحتوي معجون كرست الازرق على الفلوريد المقاوم للجراثيم ومضاد لتسوس الأسنان بالإضافة إلى فاعليته الأكيدة في تنظيف الأسنان بكفاءة.

 

لذا سوف تضمن معه الحفاظ على صحة أسنانك وتباعد الزيارات لطبيب الأسنان.

 

2. القضاء على الجير:

من خلال الفوسفات والبولي إيثيلين يساعدك معجون كرست في الكشط التدريجي لطبقة الجير التي تتكون على الأسنان نتيجة تناول الطعام والسكريات وغيرها مما يحفز نمو البكتيريا والتي تزيد من طبقة الجير وتجعلها أكثر صلابة.

 

فمن خلال القدرة على الكشط في الحبيبات الزرقاء سوف تتمكن خلال أسبوع على الأكثر من التمتع بأسنان بيضاء خالية من الجير والبقع مهما كانت عنيدة.

 

3. مقاومة التهابات اللثة:

فمن خلال التطهير العميق للأسنان والقضاء على البلاك فإن الضغط يتراجع على اللثة بشكل تدريجي مما يزيد من قوّتها ومن تراجع الإصابة بالنزيف المتكرر والذي يعتبر من علامات التهاب اللثة.

 

4. تقوية الأسنان:

يحتوي معجون كرست الأزرق على تركيبة مميزة من المعادن مثل الكالسيوم والمغنسيوم والتي تزيد من قوة مينا الأسنان وبالتالي زيادة نعومتها ومنع تراكم البقع مستقبليا عليها.

 

5. انتعاش دائم للفم:

يأتي معجون كرست برائحة نعناع غاية في القوة تدوم لفترة طويلة للغاية ومع قدرته على مقاومة البكتيريا بالإضافة إلى تعطير الفم فلن تعاني مطلقا من أي روائح كريهة.

 

6. يمكن استخدامه لكل أنواع الأسنان:

مهما كانت أسنانك حساسة فيمكنك الاعتماد على معجون كرست، فمن خلال قدرته على دعم أعصاب اللثة وتقوية المينا والتخلص من البكتيريا فإنه يقاوم اي شعور بالحساسية كما يحمي من التسوس والذي يزيد من الحساسية بشكل ما.

رابط شراء مجعون كرست الازرق الاصلي

 

كيف يمكنك الحفاظ على نتيجة معجون كرست الازرق؟

يمنحك استخدام المعجون المثالي أسنان نظيفة وناصعة، حيث أثبتت الكثير من استطلاعات الرأي أن 50% من الناس الذين تقابلهم في يومك يحرصون على ملاحظة شكل الابتسامة ونظافة الأسنان ولونها.

 

ولكي تحافظ على إطلالة مثيرة وجذابة دائما سواء للنجاح في العمل أو العلاقات وارتفاع شديد في ثقتك بنفسك فيجب أن تتبع الآتي:

 

1. الحرص على غسل الأسنان بانتظام:

قد تجد أن استخدام معجون للتبييض يعفيك من التفريش اليومي للأسنان مرتين على الأقل، وهذا غير صحيح على الإطلاق.

 

إذ يجب أن تغسل أسنانك مرة صباحا وأخرى مساء لمدة دقيقتين في كل مرة لتسمح بالمكونات الفعالة في المعجون بالتغلغل في المينا والأسنان والتغلب على الجير والبلاك وتفتيتهم أولا بأول، فلا تجعل بقايا الطعام تتراكم بين الأسنان.

 

2. تجنب تناول ما يلطخ الأسنان باستمرار:

حفاظك على صحة أسنانك لن يعني حرمانك من أطعمة ومشروبات تحبها، ولكن احذر من الأطعمة والمشروبات التي تلطخ الأسنان أكثر من غيرها.

 

مثل القهوة والتوت الأحمر وصلصة الطماطم والمشروبات الغازية وعصير الفواكه، فهذه الأشياء التي تستهكلها بانتظام طوال اليوم تُلقي بالكثير من الألوان على أسنانك.

 

لذا يجب أن تحرص على استخدام ماصة قدر الإمكان عند تناول هذه المشروبات بالإضافة إلى الغرغرة بالمياه أو بغسول الفم مباشرة بعد تناول القهوة والعصائر وغيرها، وتجنب التفريش القاسي للأسنان بعدها حتى لا تضر بمينا الأسنان.

 

3. تجنب السكريات قدر الإمكان:

يعتبر السكر من العناصر الصديقة للبكتيريا الضارة في الأسنان فتتغى عليه وتزيد من طبقة الجير الصلبة ومن تدمير المينا، لذا قلل من السكر إلى أدنى درجة ممكنة إذا رغبت في أسنان قوية وبيضاء دائما.

 

4. الإقلاع عن التدخين:

اي كمية من السجائر تقللها يوميا سوف تزيد من صحة أسنانك، فالتبغ لا يدمر فقط الرئة والقلب ولكن يزيد من البلاك والجير والبكتيريا الضارة في الفم، لذا احرص على التخفيف تدريجيا من التدخين.

 

5. زيارة طبيب الأسنان كل 6 أشهر:

حتى إذا لم تكن تعاني من أي شيء فيجب أن تحرص على زيارة دورية لطبيب الأسنان لمراقبة صحة الفم واللثة وإمدادك بالنصائح التي تحافظ على صحة فمك لفترة طويلة دون ألم أو تكاليف مبالغ فيها.

 

6. تجربة قوالب التبييض:

إذا رغبت في دفعة قوية للون الأسنان خلال عدة أيام فقط فيمكنك مع معجون كرست أن تستخدم قوالب التبييض أيضًا لنتيجة مذهلة خلال عدة أيام، ومع المواظبة على المعجون باستمرار فيمكنك الحصول على ابتسامة هوليوود شديدة الجاذبية دون أي تكاليف.

 

  • جهاز كرست بروفيشنال Crest™ 3d White Professional Light لتبييض الاسنان

ويمنحك جهاز كرست بروفيشنال Crest™ 3d White Professional Light لتبييض الاسنان (أصدار مطور) نتيجة شديدة السرعة مع تأثير في أي مستوى من البلاك والجير حتى ما كان عمره 10 سنوات مع مواد تبييض معتمدة من قبل أطباء الأسنان، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن معجون كرست الازرق

مع وجود العشرات من أنواع المعجون في الأسواق قد تحتار بشدة في اختيار الأكثر ملاءمة لك، ومع أهمية التجربة والخطأ في تحديد المناسب إلا أن تجربتك مع معجون كرست الازرق سوف تكون دائما شديدة التميز.

 

فهو من الأكثر ترشيحا من قبل الأطباء لتبييض وتفتيح الأسنان مع تجنب أي حساسية أو تهيج فضلا عن فاعليته الشديدة في القيام بالمهام التقليدية لمعجون الأسنان من تنظيف وقضاء على الميكروبات وانتعاش النفس والعناية باللثة.

 

المراجع:

  1. Dentistry IQ: Are blue flecks in toothpaste really decorative plastic
  2. Crest: Best Toothpaste Choose right type for you

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *